منتديات اولاد الحلفاية

الكوره في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكوره في العالم

مُساهمة من طرف الجوكر1 في الإثنين أبريل 27, 2009 11:44 pm

الكوره في العالم تواجه مشكله كبيره الا وهي مشكله المحترفين علي راي المثل"المحترفين غايتو قصه غريبه ديل بيزيدوا في ديل ويبقوا لينا مصيبه مشكله مشكله كرويه"
ارجو من كافه المسؤلين في جميع انحاء العالم ان يحلوا او ان يحاولوا ان يحلوا هذه المشكله
avatar
الجوكر1
عضومشارك
عضومشارك

عدد المساهمات : 83
نقاط : 173
السٌّمعَة : 2
التسجيل : 27/04/2009
العمر : 25
الموقع : نص في السماء ونص في الارض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكوره في العالم

مُساهمة من طرف دحلوبي في الإثنين ديسمبر 07, 2009 1:47 pm

والله ياخي في العالم مافي مشاكل بتاعة احراف لانو كل ذول عارف واجباته تجاه مهنتة

دحلوبي
عضومشارك
عضومشارك

عدد المساهمات : 77
نقاط : 111
السٌّمعَة : 0
التسجيل : 07/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى